اخبارسلايدر

نوال الزغبي: وائل كافوري صديقي..و لا أفكر في الزواج بعد فشل تجربتي الأولى

أصالة أقوى مني..و فضل شاكر ظلم نفسه و دفع الثمن

رغم تأكيد البعض زواج المطربة اللبنانية نوال الزغبي من المطرب وائل كافوري، نفت “نوال” كل تلك الشائعات، مؤكدة أنهما أصدقاء ليس أكثر من ذلك، صداقة عمرها 23 عامًا، مشددة على أنها لا تفكر في الإرتباط عاطفياً و لن تُقدِم على خطوة الزواج بعدما فشلت في تجربتها الأولى، مشددة على أن “وائل” حالة إستثنائية بالنسبة لها وأنه رجل متكامل، وتجمعهما صداقة وطيدة ليس أكثر من ذلك.
وأضافت “نوال” لبرنامج “ضحك ولعب وجد”، للإعلامي محمد قيس، أمس، على قناة MTV اللبنانية، إنها لم تنبهر بحفلات الأون لاين التي أحياها بعض المطربين خلال الفترة الماضية، وأنها لن تخوض تلك التجربة إلا بفكرة مبتكرة، وقالت إن حفل نانسي عجرم كان شبابي بأسلوب مختلف، كما وصفت نجوى كرم بأناقتها في حفلها.
وإنتقدت النجوم والنجمات الذين ينشرون فيديوهات عبر تطبيق تيك توك مؤكدة أن ذلك يقلل من قيمتهم أمام جمهورهم، مؤكدة أن كل من المطربات هيفاء وهبى، أصالة، نادين نسيب نجيم لسنَ صديقاتها المقربين و لكنها تحترم فنّهن، مشيرة الى أنها تساند هيفاء في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق قائلة “الله ينصرها”، ووصفت أصالة بأنّها أقوى منها في تجربة الطلاق لأنها لم تبتعد عن الساحة الفنية مثلما فعلت وقت انفصالها، وقالت عن نجيم أنّها من الأجمل على الساحة الدرامية في لبنان لكن الممثلة لا تعتمد فقط على جمالها بل أدائها مشيدةً بالنجمة سيرين عبد النور، وقدّمت إطراءاً بالممثلة ماغي بو غصن حيث قالت عنها:”قمر ومبدعة”.
وعن المطرب فضل شاكر قالت “نوال”: “من منطلق معرفتي الشخصية به، لا أشعر أنّ فضل قد يؤذي أحداً، وأتمنى أن يعود إلى حياته الطبيعية والساحة الفنية فهو ظلم نفسه وظُلِم ولقد دفع الثمن”.
ووجهت رسالة للمطربة شيرين عبدالوهاب عن كثرة تعرضها للانتقادات قائلة لها لا تعطي أي أهمية لهذه المواضيع، وأن أكثر شيء يخيفها في الحياة هو المرض.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق