Moseeqa
Moseeqa Network

نجل فضل شاكر يطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “جرعة جرأة”

طرح الفنان اللبناني محمد شاكر سنجل جديد بعنوان “جرعة جرأة ” باللهجة المصرية، وذلك على تطبيق أنغامي ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهي الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي عمرو المصري ولحنها محمود أنور، وقام بتوزيعها علي أباظة.
وقد نجحت الأغنية في الأيام الأولى من طرحها في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لاقت الأغنية إعجاب واستحسان الجمهور الذين عبروا عن اعجابهم باللون الغنائي الجديد له وتقديمه لأول مرة أغنية شبابية إيقاعية بعيدًا عن اللون الرومانسي الذي دأب على تقديمه منذ انطلاقته في عالم الفن.
من جهة اخرى لقى شاكر دعم العديد من زملاؤه داخل الوسط الفني ومن مشاهير التواصل الاجتماعي، فقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بمشاركة الأغنية على حسابها الرسمي فضلا عن ملكة جمال العرب فرح الحداد… وغيرهم.
وعرضت الأغنية على جميع الاذاعات العربية، بالإضافة إلى راديو يلا مزيكا، وهي أكبر إذاعة في كندا، والولايات المتحدة الأمريكية تبث أغاني باللغة العربية.
انطلق محمد شاكر في الساحة الغنائية من خلال أغنية «أنا ياجروحي» التي راجت بشكل كبير، ونجح من خلالها في اثر قلوب معجبيه بصوته الدافيء الرومانسي الذي يفيض بالإحساس في تناغم ينبأ بموهبة واعدة ومستقبلاً مشرقاً، خاصة وأنه نجل الفنان الكبير فضل شاكر الذي لطالما أحدث حالة من الرومانسية في أغانيه .
يذكر أن من أبرز أعماله كل من أغنية “مجروح” و”عارفينك” و”يا حياتي” و”لما تحن”، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية الناجحة، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح عمل فني جديد سيكشف عنه لاحقا .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.