Moseeqa
Moseeqa Network

نانسي عجرم تكشف أسباب خروج تامر حسني وكاظم الساهر من “ذا فويس كيدز”

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أسباب خروج الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، في موسمه الجديد.

أوضحت نانسي خلال حوارها بمجلة “لها” أن كل ما تعرفه أن كاظم الساهر اعتذر لأنه تعب وأراد أن يرتاح قليلًا، أما تامر حسني فقد أجرى مفاوضات مع mbc لكنهما لم يتفقا.

وعن رأيها في زميليها الجديدين في البرنامج؛ عاصي الحلاني ومحمد حماقي، قالت إن علاقتها ممتازة مع الجميع، فعاصي الحلاني لطيف وأجواؤه حلوة، ومحمد حماقي يحب الأطفال.

وفيما يتعلق بتخفيض mbc لأجور النجوم في برامج المواهب كلها، وموقفها من المفاوضات حول المشاركة في البرنامج، أكدت نانسي أنهم تفاوضوا مع مدير أعمالها، مضيفة: “أما بالنسبة إليّ فأنا أحب الأطفال كثيرًا، وأي عمل يطرح عليّ يخصهم لا أتوانى عن المشاركة فيه”.

تابعت أن تصرفاتها أثناء البرنامج عفوية وليست تمثيلًا، قائلة: “أتعامل بعفوية مع الأطفال ولا يمكن أن أخبئ مشاعري، ربما يمكن أن أمثل بعض المشاهد في كليباتي أما حياتي اليومية فلا أسرار فيها ولا تمثيل”.

يُذكر أن تامر حسني بعد مشاركته كعضو لحنة تحكيم في الموسم الأول والثاني من برنامج “ذا فويس كيدز”، اعتذر عن تواجده في الموسم الثالث. وأوضح عبر حسابه على Twitter، أنه اعتذر لأسباب خاصة، متمنيًا التوفيق لكل المواهب التي ستظهر في البرنامج، وكذلك للشخص البديل الذي سيحل مكانه في اللجنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.