Moseeqa
Moseeqa Network

محمد محسن – Mohamed Mohsen

من مواليد 18 مايو 1986 في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة، درس في كلية الهندسة جامعة القاهرة وكان يغني في مسرح الكلية، ومتزوج عام 2016 من الممثلة هبة مجدي التي تعرف عليها من خلال عملهما في مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة.

مطرب وملحن مصرى من مواليد 1986، درس الهندسة وتميز بالغناء العربي التراثي، حيث قدم روائع الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب من خلال تقديم أعمالهما وألحانهما بشكل متجدد، كما قدم مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919” ومسرحية “ليلة من ألف ليلة وليلة”، وحصل علي جائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012.

بالتزامن مع أحداث ثورة 25 يناير في مصر، بدأ محسن انطلاقه الحقيقى من قلب ميدان التحرير، وقدم ألبومه الأول بعنوان “اللفً فـ شوارعك” في يناير 2012، توزيع شركة «بيراميديا»، متمسكا بتقديم عمل يحاكي الواقع الذى نعيشه،يحمل العنوان إشارة ضمنية إلى المحتوى الذي يعيد صَوغ العلاقة مع الوطن في لحظة غائمة وملتبسة، حيث تقف الثورة «بين بين».
لم يعتمد محسن في عمله على «استثمار الثورة»، وفضّل المغامرة مع أصدقاء شاركوه الحماسة للتجربة، أبرزهم عازف العود اللبناني رامي يعسوب.
وقدم البومه الثانى بعنوان “حبايب زمان” في يوليو 2017.

ترشح محسن عن ألبومه “اللفً فـ شوارعك” لجائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012 كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحى والدرامى من خلال دوره في مسرحية “حكايات الناس في ثورة 1919” على خشبة المسرح القومي، ومسلسل “زى الورد” الذي عرض في رمضان 2012 والذى قدم من خلاله العديد من الأغانى الرومانسية وايضاً دوره في مسرحية ليلة من الف ليلة وليلة مع الفنان يحيي الفخراني.

زادت شهرة الفنان الشاب بعد استضافته في برنامج “البرنامج” مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، وعدد كبير من البرامج الأخرى. وكان نبأ خطوبته للفنانة هبة مجدي حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.