Moseeqa
Moseeqa Network

كليب “بابا” يحقق رقما قياسيا جديدا لمحمد رمضان

طرحت القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع YouTube أحدث الأغنيات المصورة للفنان محمد رمضان “بابا”.

وكالعادة حققت الأغنية المصورة الجديدة لمحمد رمضان أرقام مشاهدات قياسية بعد أقل من 24 ساعة على طرحها تعدت المليون مشاهدة وتحديدا حققت الأغنية 1,091,494 مليون مشاهدة.

بطل “زلزال” قرر الاستعانة بأجواء المسلسل الشهير Game of Thrones، فيظهر في بداية الأغنية المصورة وهو يتجول في قاعة العرش الحديدي بين تماثيل بالحجم الطبيعي لأفرادعلى ما يبدو من قبائل بدائية وهنا تقع عيناه على تمثال يشبهه تماما فيسأله “بابا؟”، لتدب الحياة في شبيهه ويرد عليه “بابا مين يا ابني” ويبدأ الكليب الغنائي.

وسرعان ما تتغير أجوائه إلى أجواء أكثر حداثة، التي لم ينس فيها محمد رمضان استعراض سيارته الفارهة والرقص فوقها.

أغنية “بابا” تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، كلمات خالد بدران، والتعاون الثالث على التوالي لرمضان مع الملحن والموزع رامي المصري بعد “اللهو الخفي” و”فيرس”، ويستكمل بها رمضان سلسلة الأغاني التي قدمها وصورها بطريقة الفيديو كليب مثل: “مافيا”، و”فيرس”، و”نمبر وان” وغيرها.

يذكر أن رمضان طرح مؤخرا أغنية “اللهو الخفي” مع فاندام في دعايا شركة “اتصالات” خلال شهر رمضان 2019. كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “زلزال” من بطولة حلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.