اخبار

على الحجار يحيى حفل أون لاين للتخفيف علي المصريين في عصر “الكورونا”

قرر المطرب على الحجار أحياء حفل اون لاين لجمهوره وعشاقه، بعد توقف الحفلات على مستوى الجمهورية بقرار من وزارة الثقافة المصرية برئاسة د. ايناس عبدالدايم لتجنب اية تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع.

وقال “الحجار”  انه تواصل مع مدير الفرقة هيثم توفيق واتفق معه على أن يكون الحفل لمدة ساعة ونصف الساعة، الجمعة المقبل، 8 مساء، ليصبح اول حفل على الهواء مباشرة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضاف أن الحفل سوف يشارك فيه  6 عازفين داخل الاستديو الخاص به، لضمان اتخاذ المسافة المناسبة بين كل منهم في ظل الإجراءات الوقائية التي نادت بها منظمة الصحة العالمية بعد انتشار فيروس كورونا.

واوضح ان الحفلات سيتم تنظيمها بشكل دوري حتى انتهاء الأزمة، وإزاحة الغمة، وطلب من جمهوره التفاعل معه وطلب الاغاني التي يريدون الاستماع إليها حتى يستطيع أن يغني عدد كبير منها “.

وكان الحجار قد طرح مؤخرا كليب أغنيته الديو مع المطربة القديرة حنان ماضي وحملت عنوان” بضحك من قلبي”، وهي من كلمات الشاعر ياسر الشهباني وألحان شادي مؤنس وتوزيع باسم صبحي، إخراج هاشم طاهر.

ومن المقرر ان يغني خلال الحفل عدد كبير من أغنياته من بينها  “ماتمنعوش الصادقين” من كلمات عبد الرحمن الأبنوي، وألحان عمار الشريعي، مسألة مبدأ وعارفه، والرحايا، قالو الزين، تجيش نعيش، “في هويدا الليل”، بوابة الحلواني،عنوان بيتنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق