Moseeqa
Moseeqa Network

شاهد عاصى الحلانى يرتدى رقبة طبية و مدير اعماله يكشف تطورات حالته الصحية

نشرت الفنانة ديانا حداد عبر موقع تويتر صورة للنجم عاصى الحلانى بعد تعرضه لحادث سقوط من على ظهر حصان، وعلقت على الصورة قائلة: “الحمد لله على سلامة الفارس الفنان عاصى الحلانى.. إن شاء الله تقوم بالسلامة يا خيى ويحفظك لعيلتك وولادك ومحبينك”.

وتعرض الفنان عاصى الحلانى، لكسر فى أصبع يده اليسرى بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته خلال ممارسته رياضة الفروسية، وهوالأمر الذى تطلب منه إجراء بعض الإشعات، وأن حالته الصحية مستقرة ويتلقى العلاج حاليا داخل منزله وليس بالمستشفى، ومن المقرر عودته إلى نشاطه الفنى بعد فك الجبس من يده .

كشف لنا منذ عدة أيام شريف ضياء مدير أعمال النجم عاصى الحلانى الحالة الصحية له بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته خلال ممارسته رياضة الفروسية، وأكد إصابته بكسر فى أصبع يده اليسرى وإجراء بعض التحليلات، لكن تحدث إلينا مرة أخرى وكشف لنا حقيقة ما حدث للمطرب قائلا إنه كشف لنا ما سبق بناء على تعليمات من أسرة عاصى لعدم حدوث بلبلة، وخوفهم من حدوث ضجة، خاصة أنه نجى من الموت، مؤكدا أنه دخل فى شبه غيبوبة بعد وقوع الحصان فوق جسمه، وتعرض لعدد من الإصابات والكدمات وتركيب شريحتين فى أصبع يده اليسرى، مشيرا إلى أن حالته كانت سيئة جدا.

وأضاف أنه مكث فى المستشفى الذى كان يرقد فيها الراحل المخرج سيمون أسمر الذى اكتشف عاصى فى بداية مشواره، وحاليا عاد إلى منزله لتلقى العلاج، وأصبحت حالته مستقرة، ومن المقرر العودة إلى نشاطه الفنى بعد استقرار حالته.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.