Moseeqa
Moseeqa Network

سمية الخشاب : أحضر لأغنية صيفية وأعود للسينما بفيلم جديد

 

تواصل حاليًا الفنانة سمية الخشاب قراءة سيناريو فيلم جديد تعود من خلاله للسينما بعد فترة غياب، رافضة الإفصاح عن تفاصيله حتى تتعاقد عليه بشكل رسمي مع جهة انتاجه، مؤكدة أنها متشوقة للتمثيل بعد عامين من عدم التواجد سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما،نظرًا لانشغاله في الغناء وطرح عدد من الأغاني السينجل مؤخرًا، موضحة انها طوال هذه الفترة كانت تبحث عن سيناريو جيد، وهو حال الصناعة بعد تراجع عدد المنتجين وتقلصهم في جهة إنتاجية وحيدة، هذا بالتأكيد كان سبب في غيابها.

وعن مصير مسلسل “بيت القبائل” قالت سمية: مازالت لم تحسم مصيره حتى الأن، وهو من اخراج حسني صالح، تأليف شاذلي فرح الباحث في تراث الجنوب.

 وأضافت سمية: أنتهيت قبل أيام من تسجيل أغنية جديدة ستكون مفاجأة لكل جمهوري تتناسب وموسم الصيف و الفرحة والبهجة ومتوقع أن يتم طرحها خلال أيام عبر القناة الخاصة بها على اليوتيوب، وهي من الحانها رافضة الكشف عن أسم الأغنية والشاعر والموزع حتى تقوم بطرحها.

معروف أن مسلسل “بيت القبائل” يعد شكل جديد صعيدي جنوبي، يكشف أسرار لم يتم التطرق لها من قبل فيما يخص عادات وتقاليد الجنوب، ومن المقرر أن يتم بدأ تصويره خلال أسابيع، وهو عمل ملحمي 30 حلقة، كتب أشعاره الأبنودي رحمه الله 30 مربع، بمشاركة عدد كبير من الممثلين.

وكان أخر أعمال سمية دعاء حمل عنوان  “صلو عليه” كلمات الشاعر هشام صادق، ومن ألحانها و توزيع محمد عباس، وكليب أغنية “بتستقوى” من كلمات هشام صادق وألحانها وتوزيع محمد عباس، اخراج جميل جميل المغازي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.