اخبار

راغب علامة يتبرّع بـ ٢٥ مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري وللصليب الأحمر اللبناني ويبادر بدعوة زملائه الفنانين للقيام بخطوات مماثلة

ضمن حملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة تفشّي وباء كورونا، قدّم الفنّان راغب علامة تبرّعاً بقيمة ٢٥ مليون ليرة لبنانية، قائلاً : “أودّ أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً، وأضاف: ا”لشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه االلحظة”.

وأضاف راغب خلال إطلالته على شاشة “أم. تي. في.”اللبنانية التي أطلقت حملة  تبرعات تلفزيونية:  “نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ مليون ليرة للصليب الأحمر اللبناني”.

هذا ودعا علامة زملاءه الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق