Moseeqa
Moseeqa Network

حمادة هلال لـ”موسيقى”: ألبومي الجديد في عيد الأضحى هاركز في الغناء على حساب التمثيل الفترة المقبلة

 

 

 

 

قرر المطرب حمادة هلال التركيز في الغناء والموسيقى خلال الشهور المقبلة، قائلًا إن تصويره لمسلسل “أبن أصول” الذي ينافس حاليًا ضمن المارثون الرمضاني أستغرق وقت طويل وأحتاك منه تركيز كبير وتفرغ تام ما تسبب في تأخر مشاريعه الغنائية.

وأضاف “هلال” في تصريحات خاصة لـ”موسيقى”: “بالفعل ركزت في التمثيل الفترة الماضية لكن وقتي القادم للغناء، وطرحت مؤخرا كليب أشرب شاي ، وحقق الحمد لله نسب مشاهدة أقتربت من 33 مليون، بالإضافة إلى كليب أغنية استكتروك عليا الشهر الماضي ويقترب من 600 الف مشاهدة”.

وتابع: “أعمل حاليًا على تسجيل أغاني ألبوم جديد سوف أطرحه في عيد الأضحى المقبل، وانتهيت من تسجيل عدد كبير من أغنياته، وسيتكون من قرابة 10 أغاني متنوعة وسيكون فيه مفاجأة، ومن المقرر ان أطرح سينجل بعد انتهاء شهر رمضان الكريم مباشرة”.

وعن غناءه تترات مسلسله “أبن أصول” شدد: “حرصت على غناء تتر العمل وعدد من الأغاني داخل المسلسل لأنني مطرب في النهاية ولست ممثل محترف، أتعامل مع الأمر على أنه هواية، و أكتفيت بـ 3 أغاني فقط في المسلسل شاملة التتر، وأنا رافض تمامًا لفكرة اقحام الاغنية في غير محلها “التلزيق”، الحالة هي الفيصل في ذلك اذا تطلبت غنوة يتم تنفيذها، حتى اذا كان الممثل ليس صاحب خلفية غنائية”.

وفيما يخص عودته للسينما خلال الفترة القادمة قال “حمادة”: “بالفعل قرأت سيناريو فيلم وكان من المفترض أن أنفذه لكني تراجعت وأعتذرت عنه مؤخرًا لعدم الاتفاق مع المؤلف على التفصيلة المهمة ضمن أحداثه ولم أنفذه في النهاية”.

وحول علاقته بالسوشيال ميديا كشف “حمادة”:” دائمًا علاقتنا متوترة وغير مستقرة، وأشعر بأن هناك عدم توافق بيننا وكأنهم رافضين لأي نجاحات ولأي صدى جيد تحققه أعمالي”. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.