اخبار

تحت شعار”علي صوتك بالغناء”

المطربون يعلنون 2020 عامًا لطرح ألبوماتهم الجديدة "تقرير"

“علي صوتك بالغناء” ، هذا هو لسان حال العديد من المطربين رغم كل ما يواجهه العالم ووطننا العربي من مخاطر بسبب فيروس كورونا، لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل أصروا على إحياء حفلات أون لاين بدون جمهاهير، لبث الروح والأمل لجمهورهم إيمانًا منهم بأهمية دور المطرب في التخفيف على الشعوب في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها.
وخلال الشهور الماضية قام عدد كبير من المطربين بتسجيل إغاني ألبومات من المقرر أن ترى النور تباعًا خلال الأيام والأسابيع المقبلة، وقبل أيام أعلنت المطربة اللبنانية إليسا انتهاءها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وأحتفلت مع فرقتها الموسيقية بتسجيل أخر أغنياته، ذلك بعد تحقيق كليب أغنيتها “هنغني كمان وكمان” ردود فعل إيجابية من جمهورها في الوطن العربي والتي صورتها من داخل منزلها بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والمطربين والفنانين.
وكذلك أعلن المطرب محمد فؤاد عودته للساحة بقوة من خلال ألبوم قوي، إنتهى من تسجيل كافة أغنياته رافضًا الكشف عن أسم الأغنية الهيد، مكتفيًا بأنه سوف يصور منه أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، مشيرًا إلى أنتهاءه من تصوير
أغنية دينية مناجاة لله، وسيتم طرحها عقب الانتهاء من عمليات المونتاج، وأستغرق تصويرها يومان في الفيوم.
من جانبها إنتهت المطربة مي كساب من تسجيل 8 أغاني، من ألبومها الجديد وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم أوكا وتامر على ومحمد عاطف.
وبدأت المطربة أصالة تسجيل ألبوم جديد خليجي، وتجتمع خلال فترة إجازتها التي تقضيها بالغردقة في لقاء العديد من الملحنين والموزعين، لاختيار بعضها لتضمها للألبوم، وفي سياق متصل انتهت المطربة أنغام من تسجيل أغنيتين من ألبومها الجديد تتعاون خلالها مع الشاعر جمال الخولى والملحن محمدي، والملحن رامي جمال، وزوجها الموزع أحمد إبراهيم.
وكذلك انتهت المطربة المغربية أسماء لمنور، من تسجيل ألبومها الجديد بمشاركة الملحن مهدي مزين، بعد نجاهما معًا بأغنيتها الأخيرة “هانية”، وسوف يتيضمن عدد من الأغاني المغربية بأنواع مختلفة.
بينما بدأ عدد من المطربين من بينهم صابر الرباعي وفارس كرم ومحمد نور ومصطفى قمر، إختيار أغانى متنوعة ليضمها إلى ألبوماتهم الجديد وتتنوع ما بين الرومانسي والدرامي ويعقدوا جلسات مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق