اخبار

بالفيديو:نانسي عجرم: بالغناء والحب والطيبة سوف نهزم “كورونا”

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل عيد الفطر المبارك، على الهواء مباشرة، أمس، ببيروت، بدون حضور مباشر للجمهور الذي تابع الحفل من مختلف أنحاء العالم عبر بثّ حصري على قناة نانسي الرسمية على YouTube.
الحفل الذي أصبح بعد ساعات قليلة من بثّه من المواضيع الأكثر تداولاً على صعيد العالم العربي، حمل عنوان “أمل بلا حدود”، وتم خلال الحفل استخدام ميزة SuperChat للمرّة الأولى على قناة فنانة عربية، ما مكَّن الجمهور لإحدى الجمعيات الخيرية، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يواجهها العالم.
ومن أعلى سطح أحد المباني السكنية في قلب العاصمة بيروت، أطلّت نانسي على محبّيها ، وتولى اخراج الحفل سمير سرياني، قدّمت نانسي مجموعةً من أجمل أغنياتها التي أعاد توزيعها خصيصاً لهذه المناسبة الملحّن والموزّع الموسيقي باسم رزق، ومنها “قلبي يا قلبي” و”عم بتعلّق فيك”، بينما تضمّن الفصل الثاني أغنيات “بتفكَّر في إيه”، “ما تجي هنا” و”الدنيا حلوة”. أما الفصل الأخير بعنوان “فرح” فتضمّن ميدلي لأغنيات “يا غالي عليّ”، “حلم البنات” و”بدنا نولّع الجو”.
وقالت نانسي خلال الحفل: “هذه السنة العيد مختلف، وفرحته مختلفة أيضاً، نحتفل بالقليل كلٌّ منا في منزله مع أقرب الناس أو بمفردنا، العالم الذي نعرفه يتغيّر مرةً جديدةً، والشعب العربي الذي مرّ بالكثير من المشاكل سيبقى صامداً جاهزاً وموحّداً بالتأكيد”.
وأكّدت النجمة اللبنانية: ” الطيبة والحب يفوزان دائماً وسوياً يمكننا أن نخلق عالماً جميلا جداً… بكورونا أو من دون كورونا، بحرب أو من دون حرب ومهما كانت الحدود مغلقة سنلتقي مجدداً وسنبقى مجموعين على الحب… أسأل الله ألا نرى سوى الحب والسلام في العالم العربي والعالم كله”.
جدير بالذكر أن ألبوم “أمل بلا حدود” الذي يتضمّن كافة أغنيات الحفل أصبح متوفراً عبر مختلف المتاجر الرقمية حول العالم ابتداءً من 27 مايو الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق