اخبار

الشرنوبي لمعز مسعود: مش عايزني ابعتلك كلام تلحّنه؟

بعدما قام الداعية معز مسعود بتلحين أغنية “تتجوزيني” للفنان هاني عادل، عام 2016، يبدو أنه في طريقه لتلحين بعض الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة.

الفنان محمد الشرنوبي تحدث عبر حسابه على Twitter، عن تلحين “معز” لأغنية تتجوزيني”، طالبًا منه التلحين له خلال الفترة المقبلة، كاتبًا: “طب بما إن فيه مواهب مدفونة ومحدش عارف إنك ملحن أغاني حلوة زي (تتجوزيني).. مش عايزني ابعت لك كلام تلحنه؟”.

محمد الشرنوبي

@Sharnouby

@MoezMasoud طب بما إن فيه مواهب مدفونه و محدش عارف انك ملحن اغاني حلوه زي “تتجوزيني” .. مش عايزني ابعت لك كلام تلحنه ؟ 🤔

كانت مصادر خاصة قد أعلنت الشهر الماضي، أن الانفصال بين الباحث والمنتج معز مسعود والفنانة شيري عادل قد وقع بالفعل، وأن علاقة الصداقة بين الطرفين مستمرة وكذلك التعاون الفني المستمر والطبيعي بين منتج وفنانة.

‎وأكدت المصادر أن الفيديو الذي نشرته شيري عادل منذ فترة لها بصحبة معز مسعود كان بعد الانفصال لتؤكد على عمق العلاقة الإنسانية بينهما و استمرارها بعد الطلاق.

يذكر أن معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق