Moseeqa
Moseeqa Network

أشياء لا يستغنى عنها محمد رمضان في كليباته

في أقل من 24 ساعة حققت أحدث أغنية مصورة للفنان محمد رمضان “بابا” رقما قياسيا تعدى المليون مشاهدة يضاف لأرقام محمد رمضان.

وعلى الرغم من الأرقام القياسية التي يحققها محمد رمضان مع كل أغنية جديدة، يبدو أن هناك كتالوج لا يستغني عنه محمد رمضان في أغنياته ووصل الأمر إلى حد تخمين أغنيات محمد رمضان من أشياء تظهر بها.

استعراض الفيراري

رمضان

رمضان

رمضان

منذ انطلاق محمد رمضان في عالم الأغنية الشعبية المنفردة مع أول تجربة في أغنية “نمبر وان” يحرص محمد رمضان على استعرضا سياراته الفيراري الفخمة والموتوسيكل المميز.

ونجد أن الاستعراض لم يقتصر على أغنية واحدة بل تكرر في “الملك” وصولا إلى الكليب الأخير “بابا”.

الرقص عاريا

رمضان

رمضان

رمضان

لا يتخلى محمد رمضان عن عاداته في الكليبات وبخاصة فيما يتعلق بظهوره عاري الصدر وحدث ذلك مع العديد من الأغنيات المصورة بداية من “نمبر وان” مرورا بـ”الملك” و “مافيا” و”القمر” وصولا إلى أحدث كليباته “بابا”.

محتوى الأغاني

عادة ما يستخدم محمد رمضان أغنياته للرد على منتقديه، ممن يسخرون من سرعة وصوله لقمة النجاح والشهرة وبدأ ذلك مع “نمبر وان” التي استعرض فيها تلك السخرية في بداية الأغنية وعلى الجانب الآخر لم ينس أن يستعرض من أشادوا به وبمسيرته وأبرزهم الفنان الراحل عمر الشريف.

وتستمر أغنيات محمد رمضان على وتيرة واحدة، السخرية ممن ينتقدونه وإثبات أنهم على خطأ بكل المعاني الممكنة.

نظارات الشمس

لا يستغني محمد رمضان عن بعض مقتنيانه الخاصة وتحديدا نظارات الشمس، التي ظهر بها في كل أغنية وحتى في الظلام وفي كل مرة يستعرض محمد رمضان نظاراته الجديدة.

رمضان

رمضان

رمضان

أحدث أغنيات محمد رمضان “بابا” لم تخل من تلك المعاني ولا تلك الأشياء، وكالعادة حققت الأغنية المصورة الجديدة لمحمد رمضان أرقام مشاهدات قياسية بعد أقل من 24 ساعة على طرحها تعدت المليون مشاهدة وتحديدا حققت الأغنية 1,091,494 مليون مشاهدة.

بطل “زلزال” قرر الاستعانة بأجواء المسلسل الشهير Game of Thrones، فيظهر في بداية الأغنية المصورة وهو يتجول في قاعة العرش الحديدي بين تماثيل بالحجم الطبيعي لأفرادعلى ما يبدو من قبائل بدائية وهنا تقع عيناه على تمثال يشبهه تماما فيسأله “بابا؟”، لتدب الحياة في شبيهه ويرد عليه “بابا مين يا ابني” ويبدأ الكليب الغنائي.

وسرعان ما تتغير أجوائه إلى أجواء أكثر حداثة، التي لم ينس فيها محمد رمضان استعراض سيارته الفارهة والرقص فوقها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.